In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماذا سيحصل في حسابي الخاص على الفيسبوك في حالة الوفاة؟

بواسطة أحمد علاء 5/18/2012 9:19:00 PM

ماذا سيحصل في حسابي الخاص على الفيس بوك في حالة الوفاة؟ من بين التطبيقات التي ادهشتني على الفيس بوك وهو تطبيق "if i die" بالعربية "اذا مت" والذي يهدف الى تخليد ذكرى صاحب الحساب بعد مماته
و ذالك من خلال ترك وصية مكتوبة او مقطع فيديو لاصدقائه ، وإرسالها له على صفحته الشخصية، من أجل استمرارية التواصل بالمراسلة، وتذكر المواقف والتجارب التي عاشوها معه.
ويسمح التطبيق الجديد بكتابة مدونة أخيرة على موقع "بلوغر"، أو إعداد "رسالة وداع" يتم إرسالها إلى الأصدقاء بعد وفاته بالبريد الإلكتروني.
أما عن طريقة إعداد الوصية، فقد نشر على موقع الفيس بوك فيديو إرشادي مصور يمكن للمستخدم كتابتها وارسالها بسهولة لأكثر من ثلاثة أصدقاء موثوق بهم، حيث يتم إبلاغهم من خلال إرسالها وتشغيل صفحته بعد وفاته، ليعلم جميع الأصدقاء بنبأ الوفاة، ولتبقى ذكراه.
رابط تطبيق if i die
فيديو عن التطبيق

المصدر