In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قاعدة اي فون رائعة

بواسطة أحمد علاء 5/19/2012 8:24:00 PM

من الأمور المسلم بها أن الاي فون احدث ثورة عظيمة في مجال الهواتف الذكية, كون من خلالها قاعدة من العشاق و المعجبين له لا يتوانون في تدليل جهازهم بالعديد من الكماليات و الإكسسوارات تزيد من رونقه و شعبيته.

قاعدة idostand للمصمم الصناعي Ospina Allan تسمح لك بوضع جهاز الاي فون في وضعيات مختلفة حتى تستمتع أكثر بالجهاز .

قاعدة للاي فون
فهناك وضعية المكالمات الهاتفية تمكنك من إجراء مكالماتك الهاتفية بسهولة, يمكن ايضا استعمال هذه الوضعية في الدردشة المرئية من خلال برامج  المحادثة Video Chattingالمتوفرة على الشبكة العنكبوتية كالسكايبى Skype  وغيره.
وضعية الفيديو, تسمح لك هذه الوضعية بمشاهدة الأفلام السينمائية, الأفلام الوثائقية, البرامج التلفزيونية دون عناء حمل الجهاز, و أنت في المكتب آو في البيت ضع
الاي فون على وضعية الفيديو ثم استمتع بالمشاهدة.

قاعدة للاي فونالمصدر