جولة داخل منزل وجراج جوجل.. حيث نشأت جوجل لأول مرة منذ 15 عاما

بواسطة أحمد علاء 7/6/2014 9:35:00 PM


إحتفلت جوجل أمس بمرور خمسة عشر عاما على نشأتها وتحديدا فى 27 سبتمبر عام 1998 من قبل مؤسسيها لارى بايج وسيرجى برين دعونا نرجع للخلف 15 عاما بدأ لارى وسيرجى مشروعهما فى منزل قاما بتأجيره فى مدينة سان فرانسيسكو فى الولايات المتحدة وقاما بتأجير جراج يتبع المنزل ايضا للعمل بداخله من مالكته Susan Wojcicki التى تشغل منصب نائبة الرئيس التنفيذى حاليا فى جوجل.

بدأا الثنائى فى العمل طويلا داخل هذا الجراج لإخراج محرك البحث الأشهر فى العالم حاليا الذى ادى الى تغيير وجه البحث فى العالم بل ادى الى تغيير الانترنت تماما بدأا الثنائى بامكانيات ضعيفة جدا فى البداية الى ان اصبحا حاليا من أغنى أغنياء العالم بثروة تقدر بمليارات الدولارات لم ينسى لارى بايج او سيرجى برين مكان نشأة الموقع لأول مرة بل اشتروا البيت والجراج بالفعل واصبحوا ملكا للشركة الان حيث لن تنسى جوجل ابدا هذا المكان التاريخى الذى انطلق منه نحرك البحث الاشهر فى العالم.

دعونا نتخذ جولة داخل منزل وجراج لارى بايج وسيرجى برين :

جراج جوجل :
هذه الصورة لجراج جوجل الذى انطلق منه الموقع لأول مرة عام 1998 واطلقت جوجل أمس اكبر تحديث لها فى خوارزمية البحث من هذا الجراج احتفالا بمرور خمسة عشر عاما على اطلاقه من نفس المكان.


جوجل

الاحتفال بعيد الميلاد :
احتفلت جوجل بعيد ميلادها الخامس عشر من داخل المنزل والجراج حيث تحتفل به جوجل من نفس المكان كل عام فى يوم 27 سبتمبر.


جوجل

Susan Wojcicki :
هذه هى المالكة السابقة للجراج التى أجرت الجراج لكل من لارى بايج وسيرجى برين وأصبحت نائبة الرئيس التنفيذى حاليا.


جوجل

السجادة الزرقاء :
قالت Susan ان الجراج حتى الان لم يتغير كثيرا منذ ان اخذه لارى وسيرجى منذ اول مرة فى عام 1998 حتى السجادة الزرقاء المتواجدة فى ارضية الجراج لم يتم تغييرها منذ ذلك الحين ولم تتحرك من مكانها حتى الان.


جوجل

مقدمة المنزل :
هذه هى مقدمة المنزل الذى كانا يسكنان به لارى وسيرجى.


جوجل

غرفة المعيشة :
اما هذه فهى غرفة المعيشة الخاصة بالمنزل حيث ذكرت Susan ان الشركة استمرت لوقت طويل تدار من هذا المنزل ومن هذه الغرفة.


جوجل

المطبخ :
اما هذا فهو المطبخ الخاص بالمنزل.


جوجل

خلفية المنزل :
ذكرت Susan انه على الرغم من العمل الدائم من داخل المنزل والجراج لم يشتكى اى من الجيران عن اية ازعاج من لارى بايج او سيرجى برين طول وقت العمل.


جوجل

كان أول بيتا لجوجل :
الجراج والمنزل لم يكونا للعمل فقط بل ذكرت Susan ان لارى وسيرجى كان لديهم طاولة بينج بونج ايضا فى الجراج يلعبان عليها دائما.


جوجل

المكتب الرئيسى :
اما هذا فهو المكتب الرئيسى فى المنزل ولم يتغير منذ ذلك الحين حيث مازال يحمل نفس الكمبيوتر والطاولة ومازال يعمل حتى الان.


جوجل
المصدر