كيف ترفع من عدد متتبعيك على تويتر

بواسطة أحمد علاء 5/20/2012 3:42:00 AM

ان يكون لك حساب على الشبكات الاجتماعية شيء جميل, لكن حساب بدون متتبعين يبدو بدون فائدة, فالمتتبعين لك سوءا على الفيس بوك او تويتر يجعل الشيء ذا طعم خصوص ان وجدت من يقاسمك افكارك و احلامك تناقشهم و يناقشونك, تشعر خلالها انك بالفعل ضمن شبكة اجتماعية, لكن السؤال المطروح كيف لي بمتتبعين؟ ... من خلال هذه التدوينة ستتعرف على بعض الطرق تمكنك من زيادة عدد متتبعيك في تويتر.

1- الحساب الشخصي:

أنت مقبل على إنشاء صورة افتراضية لك على موقع تويتر, إذن اختر اسم مناسب يعبر عن أفكارك و يجسد شخصيتك, اختر صورة مناسبة تمكن متتبعيك من التعرف عليك عن قرب, املأ بيانات حسابك على تويتر الواحد تلوى الأخر و لا تنسى في خانة Bio أن تضع بعض الكلمات الجميلة يقرأ من خلالها باقي المتواجدون على الموقع أفكارك, فلا تختار كلمات قبيحة تعطي انطباعا سلبية عنك.

2- تابع حتى تتابع:

بعد أن جهزتك حسابك الآن, ابحث من خلال الموقع عن شخصيات مشهورة و قم بمتابعتها, ابحث أيضا عن بعض الحسابات المفيدة و تابعها حتى تستفيد أكثر من الموقع, تابع أصدقائك أو بعض المغردين على الموقع, فعندما تتابع فمن المؤكد ستجد من يتابعك.

يمكنك من خلال موقع متوترون التالي التعرف على بعض الحسابات التي قد يروق لك متابعتها.

3- غرد:

الآن جاء الوقت لتغرد بعض التغريدات المفيدة لمتابعيك, تأكد انك بمجرد مشاركة متابعيك اهتماماتك و أفكارك المفيد ستجد من المتتبعين لك رض فعل جيد, فهناك من سيشكرك, و من يناقشك, و من يحلل معك, و من يعارض باحترام... عند تطبيقك لهذه النقاط الثلاث ستجد مع الوقت انك في عالم افتراضي جميل يصبح من الصعب التخلي عنه.