شاهد جميع صور مستخدمين الفيس بوك فى صفحة واحدة

بواسطة أحمد علاء 9/30/2013 11:26:00 PM


هل تعلم كم شخص متواجد ونشط الأن على موقع فيس بوك ؟ مليون ؟ 100 مليون ؟ مليار ؟ فى الحقيقة العدد أكبر من ذلك بكثير ولكنى لن أذكر العدد لأنه فى زيادة مستمرة ولكنك تستطيع متابعة هذا العدد لحظة بلحظة ومشاهدة أيضا جميع الحسابات النشطة والمتواجدة فى حالة "اون لاين" على الفيس بوك مباشرة من خلال هذا الموقع الرائع وهو app.thefacesoffacebook.com.

يعرض هذا الموقع جميع صور الحسابات النشطة المتواجدة على الفيس بوك وعند الضغط على أى صورة تتجه مباشرة الى الحساب ليس ذلك فقط بل هناك عداد فى الموقع يعد بإستمرار الحسابات النشطة ذكر مطورى الموقع ان الموقع لا يخترق اى سياسات خصوصية للفيس بوك ولكنه مبرمج فقط لمشاهدة جميع الحسابات النشطة وإمكانية زيارتها دون أى إختراق للخصوصية حيث يعرض الموقع اكثر من مليار حساب فى نفس الوقت.

تم تطوير هذا الموقع من قبل Natalia Rojas وهى مطورة أرجنتينية الاصل ولدت فى عام 1976 فى بيونس ايرس وإنتقلت إلى كولومبيا فى عام 1981 وتخرجبت من إحدى الجامعات فى كولومبيا وبعد ذلك انتقلت الى الهند فى عام 2000 وقامت بدراسة البرمجة فى الهند ثم انتقلت الى اسبانيا وقامت بتأسيس العديد من المنظمات الإبداعية للحث على الابتكار فى عام 2005 وفى عام 2010 انتقلت الى ميامى فى الولايات المتحدة وخى حاصلة على العديد من الجوائز بفضل مشاريعها المختلفة والابداعية.

يمكنك مشاهدة العديد من مشاريع Natalia الاخرى من خلال موقعها الرسمى : هنا

المصدر