Google Web Designer برنامج مجانى من جوجل لتصميم وتطوير إعلانات المواقع

بواسطة أحمد علاء 10/1/2013 5:19:00 AM


أطلقت جوجل اليوم برنامج أول أداة جديدة لتصميم وتطوير إعلانات المواقع بسهولة والحملات الإعلانية وأطلقت عليه إسم Google Web Designer يوفر لك البرنامج جميع ما تحتاجه فى برنامج واحد يمكنك من خلاله التصميم والتحريك والبرمجة حيث هناك ادوات لتصميم الاعلان وادوات اخرى للتحريك حيث يمكنك عمل العديد من اشكال الانيميشن بالاضافة الى أعمال الموشن الجرافيك والثرى دى ايضا بالاضافة الى امكانية كتابة الاكواد التى ستعطى الاوامر للذهاب الى رابط معين حيث يعتمد البرنامج على لغة HTML5.

ليس ذلك فقط بل يستطيع البرنامج الجديد العمل على جميع الأجهزة الشخصية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث أطلقت جوجل النسخة التجريبية من البرنامج الجديد اليوم تتيح لك جوجل العمل على البرنامج من خلال لغتى البرمجة HTML5 و CSS3 وهما اللغات الخاصة بتصميم المواقع حيث ذكرت جوجل أن لغة HTML5 هى الباب الجميل والرائع لتقديم تجربة رائعة فى عالم تصميم المواقع وإعلانات المواقع.

Google Web Designer

مميزات البرنامج :
- تصميم الاعلان بمساحات كثيره متواجدة يمكنك الاختيار بينها وتحريك المجسمات عن طريق ادوات الانيميشن المتواجدة بالاضافة الى ربط التصميم بلغة HTML5.
- وضع الاكواد خلف التصميم ويمكنك التعديل عليها بسهولة فى أى وقت.
- إستلام التحديثات الخاصه بالتطبيق مباشرة والتحديث تلقائيا دون الحاجة الى اعادة تحميل البرنامج مرة أخرى للحصول على اصدار احدث.
- البرنامج مجانى تماما للجميع.

البرنامج الجديد مازال فى نسخته التجريبية ولكن تقول جوجل انها تعمل بجديه تامة الفترة القادمة لتطوير البرنامج واضافة العديد من المميزات والتحسينات يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالبرنامج الجديد من هنا :



يمكنك الإطلاع على قناة يوتيوب الخاصة بالبرنامج الجديد والتى تحتوى على العديد من الفيديوهات التعريفية لأدوات البرنامج وكيفية العمل عليه من : هنا

يمكنك الدخول الى الصفحة الرسمية للبرنامج وتحميله مباشرة من : هنا

المصدر