In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تمنع كاميرات المراقبة من تصويرك

بواسطة أحمد علاء 12/10/2013 3:48:00 AM


يوجد في الواقع وسيلة سهلة ورخيصة تمكنك من منع كاميرات المراقبة من تصويرك لكن عليك اولاً القيام بتلك التجربة شغل كاميرا الهاتف الخاص بك ووجه إليها الريموت كنترول الخاص بالتلفزيون وقم بالضغط على عدد من الازرار وستتمكن من رؤية ضوء الريموت بالعين المجردة الذى لا يمكنك رؤيته بدون الكاميرا.

والسبب فى ذلك أن معظم الكاميرات يمكنها التقاط مستويات منخفضة من الأشعة تحت الحمراء حتى تتمكن من التصوير عند الغسق او الفجر وفي المستويات الدنيا من الضوء ولذلك تمكنت من تحديد الاشعة تحت الحمراء من الريموت كنترول.

يمكنك بسهولة وبنفس الطريقة ان تصنع قبعة الأشعة تحت الحمراء باستخدام (LED) -مصدر اشعة تحت حمراء رخيص الثمن- موصل ببطارية وتركيبه فى الجزء الأمامي من القبعة ولن يرى الناس شيئا خارجا عن المألوف ، فلا يمكن رؤية الاشعة تحت الحمراء بالعين المجردة ولكن كاميرات المراقبة لن ترى سوى ومضة كبيرة من ضوء الأشعة تحت الحمراء القادمة من رأسك ولن يظهر وجهك.

كيف تمنع كاميرات المراقبة من تصويرك
ومن التطبيقات لهذه الفكرة يخت رومان ابراموفيتش وإسمه الكسوف والذى يبلغ سعره 1.2 مليار دولار ويحتوى على درع مضاد للمصورين في شكل أشعة الليزر من ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تملأ المناطق المحيطة به مما يمنع عملية التصوير لكن لا يتم تنشيط هذا الدرع في جميع الأوقات.

كيف تمنع كاميرات المراقبة من تصويرك
المصدر