In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تستحوذ على لقب الشركة الأكثر الهاما وعملا للخير هذا العام

بواسطة أحمد علاء 10/3/2013 12:08:00 AM


تقوم شركة الإستشارات الأمريكية Performance Inspired بعمل تقرير ومسح سنوى عن اكثر 25 شركة الهاما وعملا للخير حيث إستحوذت مايكروسوفت هذا العام على المركز الأول متخطية آبل والتى إستحوذت عليه لمدة عامين على التوالى حيث تعد مايكروسوفت واحدة من أكبر الشركات التى تدعو لعمل الخير والهام الكثير من الأشخاص فى العديد من المجالات الإبداعية وحثهم على العمل والإبتكار.

ذكر التقرير أن مايكروسوفت هذا العام حظيت بإحترام العديد من الأشخاص والمؤسسات حيث تبرعت بأكثر من مليار دولار لأكثر من 31 ألف منظمة غير هادفة للربح أما شركة جوجل فتحتل المركز السابع وتتبعها أمازون فى المركز الثامن أما آبل فابتعدت عن الأنظار هذا العام حيث سقطت من المركز الثانى إلى المركز الثانى عشر.

المصدر