In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تفتح مواقع الويب المغلقة دائماً أو مؤقتاً

بواسطة أحمد علاء 10/4/2013 1:39:00 AM


كثيراً ما يتم إغلاق الكثير من المواقع إغلاقاً نهائياً لقلة التمويل أو أى سبب اخر أو يتم إغلاقها مؤقتاً بسبب أعمال الصيانة فى الموقع أو السيرفر فمثلاً أغلقت الحكومة الأمريكية للأسف معظم مواقع الويب الخاصة بها فلا توجد صور علم الفلك اليوم في NASA.gov ولا دليل الهرم الغذائي في USDA.gov هذا هو النبأ السيئ لكن هناك بعض الأخبار الجيدة.

يوجد طريقتان لمحاولة الوصول إلى مواقع المغلقة :

- الخيار الأول الخاص بك هو ميزة "النسخة المخبأة " من جوجل ( أو بعض محركات البحث الأخرى) فقط أدخل كلمات البحث وإضغط على زرار البحث ثم إبحث عن السهم الأخضر الصغير بجانب عنوان URL الخاص بالموقع ثم أنقر على زر " نسخة مخبأة" وستحصل على الإصدار الأخير من الصفحة وللأسف لن تعمل دائما فكرة الصفحة المخبأة فى عرض كل الصور وهذا ينطبق على أكثر المواقع الحكومية المغلقة مثل NASA.gov ومن المواقع الأخرى التي تعتبر ضرورية والتي لا تزال مفتوحة جزئيا لرجال الأعمال على سبيل المثال التنبؤات الجوية في NOAA.gov.

كيف تفتح مواقع الويب المغلقة دائماً أو مؤقتاً

- إذا فشل خيار "نسخة مخبأة " فالخيار الثاني المتاح لك هو WayBack Machine المقدم من Archive.org منذ عام 1996 حيث يقوم بتسجيل وحفظ نسخ من أكثر المواقع زواراً على الانترنت ويمكنك الاستفادة من هذه المجموعة والتى تزيد عن 10 بيتابايت من صفحات الإنترنت طالما لديك URL.

المصدر