In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل كروم يتصدر المرتبة الاولى عالميا

بواسطة أحمد علاء 5/22/2012 4:39:00 AM

محرك شركة جوجل, حسب موقع statcounter التحليلي, جوجل كروم يحتل صدارة المتصفحات المستخدمة الأسبوع الماضي بنسبة 31,88%, هذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها جوجل كروم الصدارة لمدة أسبوع كامل, ليكون المحرك الأول على مستوى العالم... لمدة أسبوع مزحزحا بذلك عرش منافسيه الانترنيت اكس بلور, سبق و أن تفوق كروم على المتصفحات المشهور و بالخصوص على متصفح الانترنيت اكس بلور IE, لكن ذلك كان لمدة قصيرة فقط. متصفح كروم يلقى إقبالا في بعض مناطق العالم أكثر مما هو عليه الانترنيت اكس بلور, لكن تبقى نسبة90% هي حصة الانترنيت اكس بلور من الاستخدام, مقارنة مع الكروم,

من روائع المقالات

تخاريف واحد مصرى يمكن تكون صح

ترجع نسبة الاستخدام المرتفعة بالدرجة الأولى, لكون الانترنيت اكس بلور هو المتصفح الافتراضي لنضام ويندوز الذي يلقى إقبالا جماهيريا على مستوى العالم. من المؤكد أن ترتفع نسبة استخدم الانترنيت اكس بلور أكثر, خصوصا بعد السياسة الاحترازية لشركة مايكروسوفت, بإجبار المستخدمين للعمل على الانترنيت اكس بلور IE, ابتداء من نظامها ويندوز 8. من خلال الرسم البياني في الأسفل يمكنكم الاطلاع أكثر على نسبة استخدام المتصفحات العالمية.

chart

المصدر 1 . 2