In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إختراق موقع dev-point أكبر موقع عربى لتعليم الهاكر والإختراق والحماية

بواسطة أحمد علاء 10/23/2013 8:29:00 PM


موقع dev-point الشهير أو نقطة التطوير يضم مجموعة من أكبر الهاكرز فى العالم العربى ويحتوى على العديد من البرامج والدروس لتعليم الهاكر والإختراق الموقع أيضا يحتوى على أفضل الأشخاص للحماية وكان يحمل درجة عالية من الحماية والأمان ولكن فى واقعة غير مسبوقة تم إختراق الموقع اليوم من قبل أربعة من الهاكر يطلقون على أنفسهم Kolmtk - Dod - M4st3r - S4w.

بعد الموقع واحدا من المواقع الرائدة فى عمل برامج الإختراق وتعليم هذه البرامج بالإضافة الى عمل العديد من برامج الحماية أيضا التى قد تحميك من خطر هذه البرامج بالإضافة الى وجود جميع التطبيقات والبرامج وأنظمة التشغيل المقرصنة يمكن تحميلها والعمل عليها بسهولة تامة ولكن يبدو أن كل ذلك إنتهى بعد عملية الإختراق.


يمكنك تفقد الموقع من هنا .