In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تطلق HomeSync رسميا بسعر 299 دولار

بواسطة أحمد علاء 10/4/2013 8:12:00 PM


قامت الشركة الكورية سامسونج من قبل بإعطاء نظرة سريعة عن شئ يسمي HomeSync وهذا كان خلال مؤتمر MWC 2013 ولكن هل تتذكرون ما هو صندوق HomeSync ؟؟ وماذا تتوقع أن يكون ؟؟ إن جهاز HomeSync هو تلفيزيون يعمل بنظام تشغيل الأندرويد الذكي ويمكنك التحكم به من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي بشرط أن يكون من أجهزه سامسونج التي تعمل بنظام الأندرويد أي سلسلة الجلاكسي .

أما عن المميزات الأخري لجهاز HomeSync فستحصل على سعة تخزينية 1 تيرابايت لثمانية حسابات ومستخدمين مختلفين ويمكنك أيضا الإتصال بالهاتف مع التليفاز من خلال منفذ HDMI وستتمكن من تخزين ومزامنة المحتوى وبثه أيضا إلى شاشة HomeSync كما يمكنك تصفح الإنترنت من خلاله .

سعر الجهاز 299 دولار فقط وسيبدأ البيع غدا 6 أكتوبر.

المصدر