In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Shumway بديل جديد للفلاش بلاير من موزيلا

بواسطة أحمد علاء 10/4/2013 9:23:00 PM


للـ Flash Player من شركة أدوبى تاريخ طويل مع جميع صفحات الانترنت فهو المسئول عن تشغيل العديد من ملحقات المواقع بالاضافة الى تشغيل بعض أنواع الملتيميديا من خلال المواقع على صفحات الانترنت ولكن يبدو ان المنافس قادم أخيرا حيث منذ أيام أطلق شركة موزيلا الاصدار رقم 27 من متصفح فاير فوكس يحمل إسم FireFox Aurora حيث ظهر فى الموقع بديل جديد للفلاش بلاير يدعى Shumway ولكنه مازال غير مفعلا فى هذا الاصدار لكون الاصدار مجرد نسخة تجريبية الان.

Shumway هى تقنية جديده تعتمد على HTML5 تدعم العديد من الصيغ المختلفة على جميع صفحات الويب وستقوم شركة موزيلا بدعمه تلقائيا وسيعمل على متصفح فايرفوكس فقط حيث سيكون مندمجا ومتكاملا تماما مع المتصفح لذا يتوقع ان يحقق نجاحا واسعا.

والتقنية متواجدة بالفعل على المتصفح يمكنك تفعيل الخاصية الجديد من خلال تحميل المتصفح الجديد والذهاب الى about:config ثم ايجاد shumway.disabled ثم تحويله الى False ثم بعد ذلك قم بايقاف الفلاش بلاير من Tools ثم Add-ons ثم بعد ذلك قم بتجربة Shumawy بنفسك على المتصفح الجديد من خلال هذه اللعبة الصغيرة : هنا

يمكنك تحميل المتصفح الجديد من : هنا

المصدر