تحكم فى مشغل الــ mp3 بأسنانك

بواسطة أحمد علاء 10/5/2013 4:19:00 AM


قل وداعاً لأميال أسلاك التوصيل المتشابكة لمشغل MP3 الخاص بك هذه السماعات الجديدة والتى تسمى سبليت هى عبارة عن مشغل موسيقى خالي تماما من الأسلاك وعلى الرغم من أنه مازال في مرحلة النموذج الأولي حيث يحتوى فقط على 256 ميجابايت من الذاكرة يمكن السيطرة عليها من خلال نقرة بسيطة من الأسنان.

وتحتوى على سماعات أذن مغناطيسية والتى يتم تشغيلها عند فصلها عن بعضها حيث لا يوجد سلك لتوصيل سماعات ببعضها وأنهم أساسا عبارة عن جهازى MP3 يقوما بتشغيل الموسيقى الخاص بك في نفس الوقت ويتم التزامن بينهم عبر موجات الراديو. نقرة واحدة بأسنانك وسوف ينتقل الى الأعنية التالية نقرتين متتاليتين لضبط مستوى الصوت أما إذا كنت ترغب في إستخدامه أثناء تناول الطعام أو مضغ العلكة يمكنك غلق التحكم بالأسنان ومن خلال مساحة التخزين يمكن فقط تخزين حوالي 24 أغنية لذلك فلن تكون شيئا يمكن الإعتماد عليه فى الترفيه خلال الرحلات الطويلة ولكن يبدو مثاليا للفترات القصيرة مثل أثناء التمارين.

والسماعات مصممة لشحن عبر سلك USB ومن المتوقع أن يبلغ سعرها حوالى 155 دولار يمكنك وبإضافة بضعة دولارات إضافية يمكنك حتى إختيار بين الألوان : الأسود، واللؤلؤى، والأرجواني، أو أحمر القياسي.

المصدر