In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تستغني عن الفيس بوك دون أن تخسر ميزاته وخدماته ؟ ( 2 )

بواسطة أحمد علاء 5/25/2012 2:23:00 AM

كما وعدتكم سأخبركم في هذه المرة كيف تنظمون مواعيدكم دون الحاجة الى فيس بوك. يقوم الفيس بوك بالعديد من الأخطاء ومع ذلك فالكثيرين حريصون على الاستمرار معه وذلك لأنه أفضل المواقع في تنظيم المواعيد.
إذاً كنتم ممن يريدون الخروج من فيس بوك لابد من ايجاد بدائل له في ترتيب المواعيد.
يوجد العديد من المواقع المجانية يمكنكم من خلالها تنظيم مواعيدكم منها Evite، Eventbrite.
كما يوجد موقع Doodle، الذي يعد من الأبسط و الأسرع، كل ما يجب عليكم وضع اسم الحدث ووقته، ويقوم دودل بارساله عن طريق الايميل لاصدقائكم عن طريق ضغطة زر واحدة،

اقرأ ايضا
كيف تستغني عن الفيس بوك دون أن تخسر ميزاته وخدماته ؟

كما أن الموقع يحتوي على ميزة لا توجد في فيس بوك حيث يسمح للمستخدمين باختيار موعد ارسال التنبيه الخاص بالحدث مما يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد ويجعل أمر ارسال الحدث أكثر .