الآن يمكنك أن تصنع فيديو Slow motion خاص بك

بواسطة أحمد علاء 10/8/2013 12:44:00 AM


سواء كان ذلك إنفجار بالون المياه أو أجنحة طائر ترفرف، ويمكن لفكرة التصوير البطئ slow motion أن تكشف عن أشياء فى الطبيعة لم تكن تصدق أنها لتحدث. ولكن هذه اللقطات ليست رخيصة . فعدة تصوير نموذجية تتكلف ما يزيد على 30،000 دولار أمريكي ، ولذلك غالبا ما يقتصر إستخدامه على تلك مع الميزانيات الضخمة .

Edgertronic هى كاميرا عالية السرعة و تهدف لتغيير ذلك ، من خلال تقديم تلك المواصفات للمحترفين بأسعار في متناول الجميع (نسبيا ) وبتشغيل تلك الكاميرا يمكن التقاط فيديو عالي السرعة إلى المخزن المؤقت الداخلي (كارت ذاكرة) . وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تحريك الكاميرا فى كل مكان و إلتقاط الأحداث التي تحدث فى لحظتها ويمكن تعديل الإعدادات للحد الأدنى وهو ثماني ثوان من الإلتقاط المستمر مما يجعل التقاط أحداث غير متوقعة مثل البرق أسهل كثيرا.



و يتم تسجيل الفيديو في شكل H.264 و يتم تخزين الملفات على كارت ذاكرة قابل للإزالة ويمكن أيضا أن يتم تحميلها على جهاز كمبيوتر من خلال منفذ USB ومن المتوقع أن تكون Edgertronic متاحة فى الأسواق بسعر يتراوح بين 4495 $ إلى 5395 $ إعتمادا على المعدات الإضافية و تاريخ التسليم ، وستكون الوحدات الأولى متاحة فى شهر ديسمبر القادم .







المصدر