قانون التجاذب يجعلك الأفضل

بواسطة أحمد علاء 11/23/2013 9:26:00 PM


تحدثت معكم من قبل عن سر النجاح وعن الصفة التى إجتمع عليها جميع علماء الأرض والسر الذي يعرفه فقط 1% من سكان الأرض وهم أنجح من فى الوجود وذكرت أن هناك كتابا قرئته يسمي السر " the secret " هذ السر أطلق عليه مؤلف الكتاب قانون التجاذب أنها ليست جاذبية الأرض وإنما هي جاذبية النجاح فكيف تجذب النجاح الي نفسك وكيف تجبر الكون أن يساعدك فى تحقيق هدفك  ؟ هذا ما سنعرفه سويا فى الكلمات القادمة.

إن كل شئ فى الكون يسير ضمن قوانين فاذا قفزت من فوق مبني ستقع علي الأرض مؤكدا هذا لأن هناك قانون يسمي قانون الجاذبية الأرضية وأيضا فى الوقت الذي تجعل كل تفكيرك إتجاه شئ معين وتصب كل مشاعرك فى صميم واحد وبمسنقبل واحد فهو بالتأكيد سيحدث لك سواء كان هذا الشئ إيجابيا أو سلبيا وهذا ما نتحدث عنه أنه قانون التجاذب.

بمعني أوضح .. اذا ظللت طيلة الوقت تذكر نفسك بأنك فاشل وإن الدنيا مطوية على أناسا معينون وأنك مهما حاولت ستفشل وأن الحياة بجوارك تعيسة ستظل على وضعك هكذا .. بل وإن قانون الجذب سيعطك ما تفكر فاذا كنت تفكر فى الفشل وتردد هذه الكلمات بداخلك سياتيك الفشل من حيث لا تدري.

وعلى النقيض تماما اذا كان تفكيرك إيجابيا تفكر دائما بانك ناجح وإن النجاح قادما قادم ستنجح فكذا هي قواعد قانون التجاذب يقول أغلب علماء النفس أعط لنفسك مساحة في الأحلام فلا تكن بخيلا حتي فى أحلامك عش فى أحلامك كأنك ملك وتخيل وردد الفكرة دائما بداخلك إجعل نفسك تؤمن بما تريد وبما تحب أن تصل اليه.

وبنهاية المقال لك بخاطري كلمه ..
أنت ناجح .. نعم أنت ناجح طالما لديك الإصرار والطموح فانت ناجح.
طالما تعمل على تحقيق حلمك ستنجح.
لديك الإرادة .. لديك القوة .. لديك الطموح .. لديك الحلم .. إنطلق وستنجح .. نعم بكل يقين ستنجح.