In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Lumia Batman هاتف جديد من نوكيا يبتسم للكاميرا

بواسطة أحمد علاء 10/9/2013 9:31:00 PM


ونحن فى إنتظار مؤتمر نوكيا المنتظر فى الثانى والعشرين من شهر أكتوبر الجارى للكشف عن 6 أجهزة جديدة ظهر هاتف جديد تماما غير متوقع على ساحة الشائعات حيث قام المسرب الشهير evalaks اليوم عبر تويتر بتسريب صورة جديدة لهاتف جديد يدعى Lumia 1320 ويحمل إسم مستعار Nokia Batman يظهر على خلفية الهاتف شعار Batman.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تطلق نوكيا فيها هواتف Lumia باصدارات خاصة حيث أطلقت من قبل اصدار من هواتفها يحمل شعال Superman وBatman أيضا.

وعلى الرغم من تسريب قائمة الستة أجهزة التى ستعلن عنها نوكيا الان أن هذا الهاتف يتوقع أيضا أن يكون واحدا من هذه الاجهزة التى سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر ولكن لا نعلم تماما لماذا قد تطبق نوكيا هاتف بشعار Batman فى مثل هذا الوقت فى حين فيلم Batman القادم لن يتم اطلاقه قبل عام 2015 ولم يكشف evaleaks عن أية تفاصيل او مواصفات أخرى للهاتف من المواصفات الداخلية او الخارجية.

المصدر