In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث جديد فى تطبيق جوجل بلس للاندرويد

بواسطة أحمد علاء 5/26/2012 2:28:00 AM

في الأسبوع الماضي طرحت جوجل تحديثا لتطبيق جوجل بلس الخاص بنظام iOS الاي فون, بمميزات و تحسينات جميلة, و هذه المرة تعلن عن تحديث جديد لجوجل بلس خاصة بنظامها الاندرويد, يحمل التحديث الجديد هو الأخر مجموعة من التحسينات و المميزات, التي تسعى من خلالها جوجل إلى توفير شبكة اجتماعية جميلة متكاملة.
أولا وقبل كل شيء تم تجديد واجهة المستخدم لتظهر بشكل كبير, كما أصبحت سرعة التنقل كبيرة, كما تم توفير إمكانية تحميل الصور مباشرة من التطبيق لحفظها على الجهاز, أو تحميلها من الهاتف لمشاركتها مع الأصدقاء, بالإضافة إلى تسهيل إنشاء دردشة فيديو جديدة Hangout من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق.

تطبيق جوجل بلس للاندرويد

تطبيق جوجل بلس للاندرويد


ويمكنك تحميل التطبيق من هنا تطبيق جوجل بلس للاندرويد

المصدر