In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

طابعة 3D تصنع البيتزا

بواسطة أحمد علاء 10/10/2013 1:15:00 AM


قد تكون سمعت هذا الصيف عن الطابعة 3D للأغذية التى قامت بتمويلها وكالة ناسا، ولكن لم يري أحد النموذج الأول حتى الآن. ولكن ظهرت تلك الطابعة والتى قام بصنعها مجموعة من مصممى النظم و مؤسسة أبحاث المواد . حيث قامت الطابعة بصنع فطيرة ، مصنوعة من العجين وصلصة الطماطم والجبن .

لا تزال في الطابعة فى مراحل تصنيعها الأولى ، فبدلا من صنع تلك البيتزا الكلاسيكية ، فهم يقوموا بتجربة مستويات مناسبة من اللزوجة للبيتزا مع مكونات مماثلة مثل الصلصة وجبن الريكوتا . وتقوم الطابعة بوضع طبقة من العجين من مخزون بسيط من مكونات غير قابلة للتلف ، ثم طبقات الصلصة ( الكاتشب ) والجبن في الأعلى. ثم تسخينها لتصبح بيتزا الآن يمكنك أن ترى لماذا ناسا مهتمة جداً بهذة الفكرة : إرسال طابعة بدلا من صناديق المواد الغذائية إلى الفضاء، سيعطى رواد الفضاء فرصة الحصول على وجبة مطبوخة في البيت .

ويمكنك الحصول على متعة مشاهدة الطابعة وهى تعمل وتضع طبقة الجبن فوقه فى هذا الفيديو



المصدر