6 تطبيقات أندرويد جديدة لا تريد تفويتها

بواسطة أحمد علاء 10/10/2013 5:19:00 AM


متجر جوجل بلاى ملئ بالعديد من التطبيقات والألعاب التى يتم إطلاقها يوميا ومن الصعب جدا تعقب جميع هذه التطبيقات والألعاب لمعرفة أيا منها الجيد والسئ وأيا منها الأفضل ولكن فى هذا الموضوع سنجبل لك ستة تطبيقات والعاب من أفضل تطبيقات الأندرويد التى تم إطلاقها مؤخرا..

1 - لعبة Kingdom Rush Frontiers

هى لعبة جديدة من الالعاب القتالية والدفاعية على الهواتف الذكية فتحمل اللعبة عدة مستويات يكمن هدف اللعبة فى حماية البرج الخاص بك من الأشخاص الذين يهجمون عليه ويمكنك إختيار درجة السهولة والصعوبة فى اللعب فهى لعبة رائعة وتعمل بإنسيبابية تامة ولهذا اللعبة ليست مجانية ولكن يمكنك الحصول عليها بسعر 3 دولار.

2 - تطبيق Focal

هو تطبيق للكاميرا الخاصه بالهاتف ولكنه يأتى يكثير من المميزات والتأثيرات التى لا يحتويا تطبيق الكاميرا الأصلى للهاتف يمكنك التحكم فى جميع إعدادات الكاميرا عن طريق شريط جانبى يمكنك الحصول عليه عن طريق السحب ويحمل العديد من المميزات مثل touch to focus و panorama mode وغيرها.

3 - لعبة Reaper 

هى لعبة جديدة 2D للاندرويد تكمن فكرة اللعبة فى التحرك بشخص محارب وقتل الوحوش وتجميع قطع الذهب اللعبة تعطى اداءا رائعا مع خاصية اللمس تجعلك تستمتع بها وبها العديد من المهمات التى ستحب الإطلاع عليها.


4 - تطبيق Moves

اذا كنت تضع هاتفك فى جيبك أو فى الشنطة أثناء المشى أو التجول فتطبق Moves سيجعل من هاتفك مفيدا جدا حتى فى التجول حيث سيقوم التطبيق بتحديد مكانك بالضبط وحساب الخطوات التى مشيتها والمسافة والوقت أيضا من خلال الواجهة الرئيسية للهاتف سيحفظ لك التطبيق ايضا البيانات التى إتخذها وموقعك وماذا كنت تفعل بالضبط خلال أيام يمكنك إستعادتها والإطلاع عليها فى أى وقت وأى مكان.

5 - لعبة Shadowrun Returns 

هى لعبة كلاسيكية تعتمد اللعبة على السحر وبعض السحرة التى يمكنك اللعب بهم يمكنك إختيار الشخصية التى ستلعب بها ومحاربة بعض الأشخاص اللعبة رائعة وجذابة وتعمل بكفاءة مع خاصية اللمس و أى هاتف أندرويد.

6 - تطبيق Chronus

  هو تطبيق يتيح لك شاشة قفل رائعة تماما لهاتف أندرويد حيث من خلال التطبيق يمكنك تصفح العديد من الــ Widgets من خلال شاشة القفل بالإضافة الى عرض الساعة والتقويم والطقس بطريقه جذابة ويعمل على نظام الأندرويد جيلى بين 4.2 او أعلى وهو تطبيق مجانى.

المصدر