In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

السجائر الإلكترونية ليست طبية

بواسطة أحمد علاء 10/11/2013 5:55:00 AM


صوت البرلمان الأوروبي وهو الهيئة التشريعية للإتحاد الأوروبي إلى رفض مقترح أن السجائر الإلكترونية أو "E- CIGS " هو من ضمن الأجهزة الطبية وهو ما يتناقض العديد من القوانين الإتحادية التي تحتفظ بها الدول الأعضاء في الإتحاد الأوروبي هو قرار كبير على ما يبدو و غير مفهوم على نحو ما .

إكتسبت السجائر الإلكترونية شهرتها في السنوات القليلة الماضية على أنها أدوات شبه الطبية للمساعدة في الإقلاع عن التدخين و أنها تلك الأجهزة الصغيرة والتى على شكل سيجارة توجه بها الحرارة الى سائل يحتوي على مكونات النيكوتين وغيرها من ( النكهات ، في الغالب) ببطء بحيث تتبخر المواد الكيميائية النشطة بدلا من حرقها كما يحدث في السيجارة العادية .

وهذا البخار أخف على الرئتين من الدخان فى السيجارة العادية ويمكن يدخن في الأماكن التي لا يسمح فيها بتدخين السجائر ( مثل المطاعم) و لكن الدراسات أشارت إلى أن بخار من بعض الماركات يحتوي على مواد مسرطنة بما في ذلك الفورمالديهايد الأسيتالديهيد و الأكرولين وقامت الولايات المتحدة بحظر بيعها للقاصرين بالرغم من رفض المحاكم لمحاولات إدارة الأغذية والعقاقير المتكررة ليتم تصنيفها ضمن المخدرات ( في نفس فئة النيكوتين ) .

في الإتحاد الأوروبي  وبعض البلدان مثل اليونان تم حظرها بشكل قاطع.

المصدر