In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كن حذرا : بعض إعلانات محرك البحث Bing تحتوى على فيروسات خطيرة

بواسطة أحمد علاء 10/12/2013 3:58:00 AM


إذا كنت من مستخدمى محرك البحث Bing من مايكروسوفت فكن حذرا تماما من الضعط على الإعلانات التى تظهر عليه لأن هذه الإعلانات تحولك الى مواقع مشبوهة تحمل العديد من الفيروسات الخطيرة واذا كنت لا تحمى جهازك جيدا فأنت مهدد بخطر هذه الفيروسات جاءت هذه المعلومات من شركة الحماية ThreatTrack Security Labs قامت الشركة بعمل بعض الأبحاث حول هذا الامر وتوصلت الى 25 سيرفر يحمل هذه الموقع بالفعل يحمل هذه الفيروسات.

تظهر هذه الإعلانات بكثافة عند البحث عن الأشياء التى تتعلق ببعض المواقع مثل Vimeo و Lynda ولكن لا تظهر أية إعلانات عند البحث على يوتيوب الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الاولى التى يتم التبليغ عن اعلانات مصابة بالفيروسات تهدف محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo.

bing
ويسعى بعض الهاكرز فرض سيطرتهم على محركات البحث الموثوقة تماما من قبل المستخدمين ولكن بالطبع الشركات لهم بالمرصاد حيث أعلنت مايكروسوفت بالفعل انها تحقق فى ذلك الامر.

وصرح شخص مسئول من داخل مايكروسوفت قائلا " نحن بالفعل نحقق فى هذه الاعلانات المصابة ليتم حجبها تماما " لذا اذا كنت من مستخدمى محرك البحث Bing كن حذرا عند الضغط على أى إعلان حتى إشعار آخر من مايكروسوفت.

المصدر