In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تكشف عن 3 أجهزه جديدة من Xbox 360

بواسطة أحمد علاء 10/13/2013 12:59:00 AM


ليس من الغريب على العملاق الأمريكي مايكروسوفت الكشف عن حزم الألعاب الخاصة بجهاز Xbox 360 ولكن هذا العام هناك شئ جديدا فقد كشفت الأمريكية مايكروسوفت عن 3 إصدارات مختلفة من جهاز Xbox 360 والتي تشبه أجهزة Xbox One .

أما عن المواصفات الجديدة التي تأتي بها أجهزة Xbox 360 والذي يأتي بمساحة تخزينية 250 جيجا بايت مع نسختين من اللعبة Halo 4 و Tomb Raider والذي يأتي بسعر 300 دولار .

كما أن هناك نسخة أخري Xbox 360 4GB Kinect والتي تأتي بإشتراك لمدة شهر كامل في Xbox Live Gold و تحتوي على Kinect Sports: Season Two وKinect Adventures وبسعر أيضا 300 دولار .

والنسخة الأخيرة هي Xbox 360 4GB Kinect والتي بمساحة 250 جيجا بايت وبجهاز وKinect وبالألعاب من وKinect Sports: Season Two وKinect Adventures و لعبة السباق Forza Horizon مع إشتراك لمدة شهر في Xbox Live Gold كل هذا بسعر 400 دولار .

المصدر