In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فاليو تعلن عن نظام ركن السيارة الآلى

بواسطة أحمد علاء 10/13/2013 6:23:00 AM


قدمت فاليو مؤخرا نظامها Park4U لتصبح واحدة من أحدث الشركات المصنعة التى تكشف عن رؤيتها للسيارات التى تقوم بركن نفسها وقد تكون قد رأيت سيارات تركن نفسها من قبل لكن هذا النظام أكثر من تكنولوجيا ركن ذاتي عادية فنظام و Park4U للركن الذاتى يلغي الحاجة لوجود إتصالات بين السيارة والجراج أو نظام التحكم عن طريق القمر الصناعى ويعتمد بشكل كلى على نظم على متن السيارة.

أنظمة ركن السيارات الآلية مثل التى تقدمها فولفو وaudi تعتمد إلى حد ما على الإتصالات بين السيارة والجراج وجمع البيانات والتنقل إلى مكان وقوف السيارات المتاح.

أما النظام المستخدم من قبل فاليو يعمل بشكل مستقل وبسبب هذا التحكم الذاتي فإنه يمكن أن يستخدم في أي موقف سيارات تقريبا في حين أن الأنظمة التي تعتمد على الإتصالات مركبة إلى البنية التحتية تتطلب موقف سيارات متوافق.

Park4U يماثل تماما الأنظمة الأخرى فقط اترك السيارة في مدخل موقف السيارات وقم بتفعيل الركن الذاتي عبر الهاتف الذكي وإمضى في طريقك وسوف تتلقى إخطارا عندما تكون السيارة آمنة وسليمة في مكان وقوف السيارات .

ويمكنك فى وقت لاحق أن تستدعى السيارة من خلال الهاتف فينشط سائق النظام مرة أخرى ويقوم بإخراج السيارة الى خارج الجراج يتكون النظام من ماسح ليزر وأجهزة إستشعار بالموجات فوق الصوتية وأربع كاميرات .

هذا المزيج يمكن السيارة من إستكشاف المناطق المحيطة بها تنقل حول أي عقبة وتحديد المساحة الفارغة والمناورة على نحو فعال حتى تتمكن من ركن السيارة وإرسال الصور مرة أخرى إلى الهاتف الذكي لمالك السيارة.

المصدر