أول صور عالية الجودة مسربة للهاتف اللوحى HTC One Max

بواسطة أحمد علاء 10/14/2013 6:46:00 PM


لم يتبقى سوى أيام قليلة أو ربما يوم واحد فقط على الإعلان عن الهاتف اللوحى المنتظر من شركة HTC التايوانية وهو هاتف HTC One Max حيث سيكون الهاتف من فئة الهواتف عالية المواصفات وسينافس بقوة هاتف Galaxy Note 3.

المميز فى الهاتف أنه سيحمل تقنية التعرف على البصمات من خلال المستشعر المتواجد فى خلفية الهاتف أسفل الكاميرا مما سيجعله مميزا عن أى هاتف لوحى آخر متواجد فى الاسواق يتوقع ان يتم الاعلان رسميا عن الهاتف فى الصين غدا حيث ظهرت أول صور عالية الجودة من الهاتف فى الصين.

HTC One Max

HTC One Max
يظهر فى الصور المستشعر الخاص بتقنية التعرف على البصمات أسفل الكاميرا مما يؤكد قدوم الهاتف بهذه التقنية بعد العديد من التسريبات والشائعات حول هذا الامر لفترة طويلة يظهر ايضا حجم الهاتف الكبير حيق سيحمل شاشة بحجم 5.9 بوصة بدقة 1920x1080 Full HD أما عن المعالج فظهرت بعض التسريبات من قبل أنه سيحمل معالج Snapdragon 800 ولكن للأسف سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 600 رباعى النواة بقوة 1.7 جيجاهيرتز.


HTC One Max

HTC One Max

HTC One Max
سيحمل الهاتف أيضا كاميرا بدقة 4 ميجابكسل وبتقنية UltraPixel مثل المتواجدة تماما فى هاتف HTC One بالاضافة الى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل وبطارية بقوة 3300 ميلى أمبير وسيحمل ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت.


HTC One Max

HTC One Max
المصدر