In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نقل الصور من الهاتف إلى الحاسوب بكل بساطة

بواسطة أحمد علاء 5/28/2012 5:12:00 AM

كثيرا هذه الأيام ما نستعمل كاميرا الجوال لالتقاط الصور, إما لتخليد ذكرى عظيمة, أو حدث معين, لكن مع كثرة الصور الملتقطة يوما بعد يوم, تبقى حبيسة الجوال بدون فائدة, فعملية نقل الصور من الهاتف إلى الحاسوب تتطلب بعض العمل حتى و إن كان بسيط في نظرك أنت فهناك من يجد الأمر غير عملي في عصر التكنولوجيا المتطورة,
لكن بفضل تطبيق Bump الذي كان يعمل بين الهواتف في البداية, لتطرح الشركة المطورة للتطبيق نسخة تسمح بربط الهاتف بالحاسوب من خلال موقعها أي بدون أسلاك توصيل,
النسخة تعمل على نظام الاندرويد و الاي فون, إذن من الآن فصاعدا لم تعد هناك مشكلة لنقل الصور و مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.
من خلال نسخة مثبتة على الهاتف يمكنك تحميلها من هنا اختيار صورة أو عدة صور لنقلها من على الهاتف إلى موقع التطبيق و من تم يمكنك تحميلها على الحاسوب أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.
تحميل تطبيق Bump

شاهد الفيديو لتتضح الفكرة أكثر.

source