برنامج جديد لتحديد أى البرامج عليك مسحها من جهازك لتحسين الأداء

بواسطة أحمد علاء 10/16/2013 6:12:00 PM


بالطبع جميعنا أو معظمنا يعملون من خلال أجهزة الويندوز أما الذين يعملون بأنظمة تشغيل أخرى مثل ماك ولينكس فهذا البرنامج ليس لهم إذا كنت تحمل العديد من البرامج المثبتة على جهازك وتعانى من مشكلة فى أداء الجهاز فهذا البرنامج يوفر لك الحل.

Should I Remove It برنامج يقوم بفتح جميع البرامج المثبتة على الجهاز مثل لوحة التحكم Control Panel ولكن يقوم بترتيبها على حسب أهميتها وعلى حسب إستخدامك لها فالبرامج الغير مرغوب فيها يقوم بترتيبها أولا ثم تأتى بعد ذلك البرامج الهامة والبرنامج مجانى بالكامل للتحميل.

Should I Remove It
يقوم أيضا البرنامج بتقييم البرامج المتواجدة عن طريق 5 نجوم أمام كل برنامج بالاضافة الى نسبة الترشيح لازالة البرنامج تماما من الجهاز بالاضافة الى المساحة والوقة التى يأخذها البرنامج عند التشغيل لذا اذا كانت لديك حيرة حول ماهية البرامج التى تؤدى الى بطئ الجهاز او لا تعلم اى البرامج عليها ازالتها فهذا البرنامج هو الانسب لك حيث يوجد الكثير من الاشخاص مما لا يهتمون بأجهزتهم وتحمل وتثبيت اى برنامج دون الحاجة اليه مما يؤدى الى ضعف اداء الجهاز بشكل كامل.


Should I Remove It
البرنامج متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز من بداية Windows XP وحتى Windows 8 ويمكنك التوجه الى موقع البرنامج والحصول عليه من : هنا

المصدر