نوكيا تعمل على مشغل موسيقى منافس لجهاز iPod

بواسطة أحمد علاء 10/16/2013 6:51:00 PM


لن يستطيع أحد تجاهل حقيقة أن نوكيا لن تستطيع منافسة آبل فى أى وقت فى الهواتف الذكية أو الاجهزة اللوحية او اى شئ آخر حتى أجهزة Lumia الرائعة لم ترتقى الى مستوى أجهزة آبل على الاقل فى نسب المبيعات وشهرة أجهزة آبل ولكن يبدو ان نوكيا تتجاهل هذه الحقيقة وتسعى لمنافسة آبل فى جهاز كانت آبل الأولى فى إطلاق جهاز من نوعه ويعد واحدا من أكبر الأجهزة مبيعا على الإطلاق وهو مشغل الموسيقى الرائع iPod ولكن قام المسرب الشهير evaleaks بتسريب معلومات جديدة حول عمل نوكيا على مشغل للموسيقى منافس لجهاز iPod يدعى Guru.

ولكن بالطبع لا توجد أية تأكيدات من نوكيا حول ذلك الأمر ولكن معلومة أخرى تشير الى ان الجهاز سيحمل تقنية NFC ليصبح متكاملا مع هواتف Lumia لا نعلم جيدا اذا مازال هناك اسواق كبيرة لمشغلات الموسيقى لكى تعمل نوكيا على جهاز جديد فى وقت أصبحت فيه الهواتف الذكية تحل محل كل شئ وبالطبع تطبيقات الموسيقى الرائعة التى تحملها أنظمة التشغيل ستغنى عن أجهزة الموسيقى قريبا.

اما عن الكشف عن الجهاز الجديد فنوكيا لديها حدث هام فى 22 اكتوبر الجارى فى ابوظبى للكشف عن عدة أجهزة جديدة ولكن هل سيكون هذا الجهاز واحدا منهم ؟ أيام قليلة وسنرى.

المصدر