تأكيد اطلاق هاتف LG المنحنى الشهر القادم وسيكون متاح عالميا

بواسطة أحمد علاء 10/18/2013 1:16:00 AM


ونحن فى انتظار هاتف LG المنحنى LG G Flex حيث كان من المتوقع الاعلان عنه وقت ما هذا الشهر ولكن أكدت بعض المصادر الاعلامية الكورية فى تقارير جديدة ان الهاتف المنحنى سيأتى فى شهر نوفمبر القادم وسيكون الهاتف اول هاتف فى العالم يحمل شاشة OLED وأول هاتف منحنى من LG أيضا.

ذكرت أيضا المصادر ان هاتف LG G Flex سيكون متاحا عالميا بمجرد اطلاقه على عكس هاتف Galaxy Round من سامسونج - الذى سيكون متوفر بكميات محدودة فى كوريا الجنوبية فقط لأنه مازال تحت الاختبار - ولكن يبدو ان شركة LG واثقه من نفسها ومن هاتفها الجديد تماما.

الجدير بالذكر ظهرت منذ أيام - أول صورة مسربة للهاتف الجديد - حيث سيحمل الهاتف شاشة بحجم 6 بوصة OLED Screen وكما هو موضحا سيكون منحنيا فى نقطة واحدة ولكن من الاعلى للأسف على عكس هاتف Galaxy Round المنحنى من اليمين الى اليسار او العكس.

ذكرت ايضا نفس التقارير ان شهر نوفمبر القادم سيشهد اول هاتف من LG بنظام FireFox OS وربما يتم اطلاقه جنيا الى جنب مع هاتف G Flex المنحنى بالاضافة الى تأكيد اطلاق هاتف Google Nexus 5 المصنع من شركة LG بنهاية الشهر الحالى ولكن لا توجد أية مواعيد محددة لإطلاق أيا من الهواتف.

المصدر