مايكروسوفت تطلق رسميا الإصدار الجديد من برنامج 2013 Visual Studio للمطورين

بواسطة أحمد علاء 10/18/2013 1:32:00 AM


يبدو أن اليوم هو اليوم الكبير لمايكروسوفت حيث تتوالى الاصدارات الجديدة من الشركة أطلقت الشركة أولا فى بداية اليوم ( التطبيق الرسمى لفيس بوك لنظام ويندوز 8 ) ولم يمر ساعات وأطلقت رسميا ( تحديث Windows 8.1 المنتظر ) وأصبح متاحا للجميع.

الان أعلنت ايضا مايكروسوفت منذ قليل عبر ( مدونتها الرسمية ) عن الإصدار الجديد من برنامج Visual Studio 2013 للمطورين واصبح متاحا للتحميل الان.

صرح S. Somasegar نائب الرئيس التنفيذى لقسم التطوير فى مايكروسوفت ان الاصدار الجديد من البرنامج يأتى بالعديد من التحسينات والمميزات الرائعة للمطورين بالاضافة الى بعض الادوات الابداعية الجديدة التى تسهل الامر على المطورين ليس ذلك فقط بل اصبح بامكان المطورين الان تطوير تطبيقات لنظام Windows 8.1 الجديد عبر البرنامج بسهولة تامة اما التحديثات والتحسينات الرئيسية تكون فى ASP.NET وامكانيات ALM مع دعم Git وغيرها من التحديثات.

2013 Visual Studio
على الرغم من ذلك ستقوم مايكروسوفت بعمل حدث خاص فى 13 نوفمبر القادم للتعريف بالاصدار الجديد من Visual Studio ومناقشة جميع التحسينات والتحديثات فى البرنامج لتسهيل الامر على المطورين اما عن السعر فهو نفس سعر الاصدار السابق اما اذا كنت تمتلك اصدار Visual Studio 2012 يمكنك التحديث الى الاصدار الجديد بسعر 99 دولار فى الفترة من 1 نوفمبر 2013 وحتى 31 يناير 2014.

يمكنك التوجه الى موقع مايكروسوفت والحصول على البرنامج الان : هنا

المصدر