In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيفية تشغيل البرامج على الإصدارات الأقدم او الأحدث من ويندوز الغير داعمة لها

بواسطة أحمد علاء 10/21/2013 12:22:00 AM


هناك بعض الاشخاص مازالوا يستخدمون اصدارات قديمه من ويندوز مثل Windows XP على سبيل المثال فى حين بعض الاصدارات الاحدث من البرامج لا تعمل على أنظمة التشغيل القديمة وكذلك الامر مع بعض الاصدارات القديمه من البرامج لا تعمل على الاصدارات الاحدث من ويندوز كمثال هناك بعض الاصدارات القديمة من البرامج لا تعمل على Windows 8 هناك طريقه بسيطة دائما لتشغيل هذه البرامج وهى كالتالى..

اولا اذهب الى ايقونة البرنامج وقم بالضغط بالزر الايمن عليها ثم قام باختيار properties الاختيار الاخير فى القائمة ستظهر لك هذه النافذة



ثانيا قم بالضغط على اختيار compatibility بالاعلى



ثالثا ستجد اختيار Run this program in compatibility mode for غير مفعل قم بالضغط عليه من خلال الصندوق الصغير النتواجد بجانبه سيتم وضع بداخله علامة وتفعيله ستجد القائمة بالاسفل مفعله قم بالضغط عليها ستظهر لك قائمة بجميع اصدارات ويندوز القديمة والحديثة من بداية Windows 95 حتى Windows 7



رابعا اذا كنت تستخدام اصدار اقدم من ويندوز قم باختياره ثم بعد ذلك Apply ثم Ok وكذلك الامر ذا كنت تستخدم اصدار أحدث كويندوز 8 قم بالضغط على Windows 7 وايضا Apply ثم Ok وقم بفتح البرنامج بعد ذلك سيعمل معك بصورة طبيعية.

المصدر