In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا يتجاهل مستخدمى iPhone برنامج Siri

بواسطة أحمد علاء 10/24/2013 7:10:00 AM


رغم حصول مساعد أبل الشخصي siri على بعض التحسينات الهامة في النسخة الجديدة من نظام التشغيل ios 7 ولكن هل يوجد في الواقع أي شخص يستخدم siri؟ فوفقاً لبحث أجرته Intelligent Voice،وضح أن عدد قليل من المستخدمين لنظام ios 7قد إستخدموا siri مرة واحدة على الأقل ناهيك عن من يستخدمه بشكل منتظم.

فقد اجرت Intelligent Voice مقابلات مع 2,330 شخص من أجل البحث وقال 15? فقط من أفراد العينة بأنهم استخدموا siri.

و في دراسة إستقصائية أخرى ذات صلة قال ما يقرب من مجموعة أصغر بكثير من نصف الأشخاص أنهم يعتقدون أن أبل قد بالغت فى بيع برنامج التعرف على الصوت والمساعد الشخصى siri وبغض النظر عن مدى فعالية siri فكثير من المستخدمين فقط لا يريدوا أن يأخذوا بعض الوقت لتعلم طريقة جديدة للتفاعل مع الهاتف.

المصدر