In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعلن عن موزع رسمي لها في العراق

بواسطة أحمد علاء 5/31/2012 11:51:00 PM

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الاثنين إنشاء موزع لها في العراق و بالضبط في العاصمة العراقية بغداد, من قبل كانت هناك فراغ في حصول الشركات و الأفراد على نسخ أصلية لأنظمة التشغيل الخاصة بشركة مايكروسوفت أو البرامج المكتبية Office .
ففي ظل غياب ممثل رسمي لشركة مايكروسوفت كان من الصعب الحصول على النسخ الأصلة, حيث كان هناك رواج للبرامج و الأنظمة المقرصنة.
لكن اعتماد شركة مايكروسوفت موزع رسمي لها في بغداد و المتمثل في شركة Baghdad-based Legend Lands Co سيغير الوضع .
فاعتماد ممثل رسمي سيوفر نسخ أصلية من برامج و أنظمة تشغيل خاصة بشركة مايكروسوفت, بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني الخاصة للأفراد و الشركات الخاصة و العامة. بطبعة الحال وجود ممثل رسمي للشركة لا يعني و قف نشاط البرامج و الأنظمة المقرصنة, فذلك يتطلب وقت وجهد من الدولة لوقف زحف القرصنة, لكنه من شئنه تخفيف حدة نشاط القرصنة في البلاد.

المصدر