In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيارة جوجل ذاتية القيادة تسجل معدلات أفضل من البشر فى القيادة

بواسطة أحمد علاء 10/27/2013 7:52:00 PM


دائما ما يتطلع الإنسان للأفضل في حياته وعندما نتحدث عن إختراعات هائلة بالنسبة لنا فقد نذكر السيارات ذاتية القيادة وتعلمون سابقا أن مؤسس شركة جوجل وهو السيد لاري بيج يعمل منذ سنين على سيارات ذاتية القيادة واليوم نسمع عن معلومات جديدة في مؤتمر الروبوتات في كالفورنيا من قبل السيد Chris Urmson القائم بمشروع التحكم الذاتي في سيارة جوجل تفيد بأنهم أجروا تجارب عديدة على السيارات الجديدة بمئات الآلاف من الكيلو مترات في ولاية كالفورنيا ونيفادا.

وقال السيد Chris Urmson " إن سيارتنا الذاتية القيادة أكثر سلاسة وأماناً من السائقين المحترفين المدربين لدينا " وهناك الكثير من المعلومات حول هذا الأمر في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تكنولوجي ريفيو.

نرجوا أن تصل لنا هذه التقنية بأسرع وقت ممكن ويذكر أيضا أن العديد من الشركات حول العالم أعلنت عن سيارات ذاتية القيادة قادمة في المستقبل منها شركة نيسان اليابانية.

المصدر