In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا لم تطلق آبل إصدار ذهبى من جهاز iPad ؟

بواسطة أحمد علاء 10/28/2013 12:53:00 AM


لأول مرة أطلقت آبل إصدار ذهبى من هواتفها الذكية فى هاتف iPhone 5S حيث حقق شهرة واسعة وتقبلا كبيرا من المستخدمين وكانت شائعة إطلاق جهاز ال iPad الجديد باللون الذهبى واحدة من الشائعات المحتملة بصورة كبيرة قبل الإعلان رسميا عنه ولكن للأسف خالفت آبل التوقعات ولم تطلق إصدارا ذهبيا من الجهاز الجديد ولكن لماذا لم تطلق آبل هذا اللون فى الجهاز الجديد على الرغم من الشهرة والتقبل الكبير الذى واجهة فى هاتف iPhone 5S ؟

ذكر John Gruber أحد المدونين فى آبل أن الشركة بالفعل إختبرت جهاز iPad باللون الذهبى ولكنه لم يحصل على موافقه بسبب شكلة غير الجيد أو الغير جذاب والسبب فى ذلك أن اللون لم يظهر بالصورة المرغوبة على الأجهزة الكبيرة والسبب فى ظهورة بصورة جيدة على هاتف iPhone 5S هو أن حجم الهاتف صغيرا .

هل يبدو هذا السبب مقنعا بصورة كافية لك ؟

المصدر