In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تشغيل أول صراف آلى فى العالم لعملات Bitcoins فى كندا

بواسطة أحمد علاء 10/28/2013 1:04:00 AM


إزدهرت عملات ال Bitcoins على الإنترنت فى الفترة الأخيرة بصورة هائلة لكن دعونا نتعرف ماهى عملة ال Bitcoin هى عملة إفتراضية يتم التعامل بها على الإنترنت فقط وليست متواجدة بصورة مادية على الواقع ولا توجد أى مؤسسة تدير أو تنظم تداول هذه العملات فللجميع الحرية المطلقة بالتعامل بها أصبحت هذه العملة معترف بها بصورة كبيرة على الإنترنت حيث أصبح بإمكانك شراء أى منتج بها من المتاجر أو الشركات التى تقبلها فقط وفى المقابل مستلم هذه النقود بدوره يقوم بإنفاقها للحصول على منتجات أخرى على الإنترنت.

منذ فترة بسيطة رأينا العديد من المتاجر والفنادق والمطاعم تقبل الدفع بعملات ال Bitcoins وهذه الأماكن فى أماكن متفرقة حول العالم ولكن يبدو أن هذه العملات ستستمر فى التقدم والتطور بشكل كبير على أرض الواقع حيث قام بعض المستثمرين بالإستثمار فى 5 ماكينات صرف آلى أو ATM فى كندا للتعامل وتحويل عملات ال Bitcoins وبالفعل تم تشغيل أو ماكينه حيث ستقوم بتحويل عملة الدولار الكندى إلى عملات Bitcoins إفتراضية فى حسابك على الإنترنت.

تأتى هذه الخطوة لفتح عالم إقتصادى جديد على شبكة الإنترنت حيث بدأت هذه العملة فى الحصول على ثقة المستخدمين فى التعامل والتداول حتى أصبحت عملة الإنترنت الأولى على الرغم من أنها عملة إفتراضية.

المصدر