In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماهو فيروس الــ ransomware وكيف تتخلص منه

بواسطة أحمد علاء 10/28/2013 4:44:00 AM


قد يواجه الآلاف من مستخدمى الكمبيوتر صدمة سيئة عندما يقوموا بتشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هذه الأيام عندما يجدوا الشاشة ثابتة وبها كلام مثير للقلق على ما يبدو أن وكالة حكومية قد قامت بغلق الجهاز نتجية لتحميل برامج غير مشروعة و تطالبهم بالمال لإعادة فتح الجهاز.

يقول الخبراء أن خطر للإصابة بفيروس ransomware أو إنتزاع الفدية يمكن أن يقل كثيراً من خلال التأكد من جميع البرامج على جهازك وتحديث برامج مكافحة الفيروسات بإنتظام عدم فتح مرفقات الرسائل البريد الإلكترونى من أشخاص لا تثق بهم أو لا تعرفهم وتجنب المواقع المشبوهة.

وينصح الخبراء عموما ألا تدفع تلك الفدية لأنه ليس هناك ضمان بأن المحتالين سيقوموا بإزلة الفيروس أو عدم إعادة الكرة مرة اخرى واليك 10 خطوات لإزالة هذا الفيروس

1 - إذا كان الكمبيوتر متصل بالإنترنت فقم بإيقاف تشغيله عن طريق الضغط بإستمرار على زر الطاقة لمدة 10 ثوان .
2 - قم بتشغيله مرة أخرى وقم بالضغط على مفتاح F8 بشكل متكرر .
3 - ستظهر عدة خيارات إستخدم السهم لأسفل لتحديد " الوضع الآمن safe mode 4 .
- عندما يفتح الجهاز قم بفتح متصفح الإنترنت وافتح اللينك .
- قم بتحميل Norton Power Eraser وقم بتشغيله.
6 - بعد قراءة ترخيص المستخدم إضغط على scan for risks
7 - عند إعادة تشغيل الكمبيوتر إضغط بشكل متكرر على زر F8 مرة أخرى و حدد الوضع الآمن مع الشبكات safe mode with network
8 - شغل البرنامج مرة اخرى
9 - بمجرد أن ينتهي إضغط على زر fix .
10 - قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى .
وستجد أن الفيروس قد تمت إزالته.

المصدر