In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خوارزمية ذكاء إصطناعى تتغلب على الــ Captcha

بواسطة أحمد علاء 10/29/2013 4:51:00 AM


أعلنت شركة ناشئة مقرها سان فرانسيسكو أنها وضعت خوارزميات برمجية والتي يمكنها أن تحل الــ CAPTCHAs فى حوالى 90 % من الإختبارات .

على الرغم من الــ CAPTCHAs هى إختبار الآلة الذي يفرق بين البشر و أجهزة الكمبيوتر وهى غالبا ما تأخذ شكل سلاسل من الحروف والأرقام مشوهة جزئيا والتي تستخدمها العديد من المواقع للتحقق من أن الزائر هو إنسان والفكرة هي أن الكمبيوتر لا يمكن قراءة النص المشوه في حين يستطيع الإنسان فعل ذلك بسهولة .

والغرض الرئيسي من CAPTCHA ،هو منع البرمجيات الآلية من الحصول على الخدمات على شبكة الإنترنت حيث أنها قد تعطل خدمات أو ترسل رسائل البريد المزعج وغيرها وللعلم فهذة ليست المحاولة الأولى لتطوير خوارزميات CAPTCHA ولكن الشركة تدعي أن نظامها ينجح فى التعرف على ما يصل الى 90 في المئة من الــ Captcha بما في ذلك تلك التي تم تطويرها أو استخدامها من قبل Captcha.com ، وجوجل ، وياهو و PayPal لا توجد تطبيقات تجارية لتلك التقنية حتى الآن و لذا سيكون من السابق لأوانه الحكم بأن نظم CAPTCHA قد انتهى بدلا من ذلك لكن نسبة النجاح العالية بشكل ملحوظ تعتبر خطوة هامة في مجال AI.

المصدر