In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة جوجل الذكية قريباً

بواسطة أحمد علاء 10/30/2013 7:14:00 PM


الساعات الذكية مثل Samsung Galaxy Gear و Pebble و Sony Smart watch 2 تعطي المستخدمين بعض مميزات الهاتف الذكي الأساسية ولكن إذا كنت في إنتظار الدفعة القادمة من الساعات الذكية والتي ستطور المنتج إلى أبعد من ذلك فبالتأكيد جوجل ستكون واحدة من الشركات التى ستساهم فى ذلك فوفقا لصحيفة وول ستريت جورنال إقتربت جوجل من الإنتهاء من smartwatch تعمل بالأندرويد وستكون جاهزة للإنتاج الكامل " في غضون عدة أشهر مثل نظارة جوجل فإن smartwatch جوجل ستعمل بنظام google now.

وهو يشبه كثيراً مثيله siri فى هواتف iphone بالإضافة إلى البحث السريع فهو يحلل المواقع التى زرتها و رسائل البريد الإلكتروني لإعلامك بالمعلومات ذات الصلة التى قد تكون مهتم بها.

ليس من الواضح بعد ما إذا كانت google smartwatch ستكون جهاز مستقل أو تتطلب إتصال مستمر مع الهاتف الذكي أما بالنسبة للسعر فشركة جوجل فى العادة تتبع نمط البيع بسعر التكلفة أو الحصول على ربح قليل.

المصدر