In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة matchbook من أمازون أصبحت فعالة

بواسطة أحمد علاء 10/30/2013 7:23:00 PM


ما يمكن إعتباره خبر مثير مع إنقسام الكتب بين المكتبات الرقمية و المادية أطلقت أمازون كيندل خدمة matchbook و الذي يهدف إلى توفير نسخ اليكترونية للكتب القديمة والمخطوطات قبل الرقمية الخاصة بك ولكن تلك الخدمة قد تتكلف بضعة دولارات إضافية.

على الرغم من أن matchbook قد شهدت زيادة في عدد الكتب وقفزت من 10،000 كتاب الى 70،000 كتاب منذ الإعلان عنها فى 3 سبتمبر لكن سيبقى العديد من الكتب غير متوفر.

حيث يبدو أن صفقات أمازون مع الناشرين غير مكتملة على الرغم من الصفقات الناجخة مع الأسماء الكبيرة مثل هاربر كولينز و هوتون ميفلين هاركورت و ماكميلان ولإستخدام الخدمة يمكن لعملاء أمازون استخدام صفحة matchbook والبحث عن الكتب القديمة بالتاريخ حتى عام 1995 .

على الرغم من بعض الكتب متوفرة مجانا وسيتم تسعير الآخرى في الولايات المتحدة بــ 0.99 دولار أو 1.99 دولار أو 2،99 دولار .

وللأسف، فإن هذة الخدمة متوفرة فقط في الولايات المتحدة في الوقت الراهن.

المصدر