In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيفية تشغيل أي ملف أو برنامج بالضغط علي 3 أزرار فقط

بواسطة أحمد علاء 2/4/2013 1:12:00 PM

 

في هذا الدرس سنذكر كيفية تشغيل البرامج والملفات بطريقة مختصرة جدا من خلال الضغط علي ثلاثة أزرار فقط وهذا يساعدك كثيرا مع الملفات أو البرامج التي تستخدمها بكثرة فبدل أن تقوم بالذهاب لمكان الملفات أو البرامج كثيرة الاستخدام لتشغيلها كل ما عليك فعله هو الضغط علي ثلاثة أزرار فقط لفتحها.


أولا قم بالضغط بالزر الأيمن للفارة علي الملف الذي تريد تشغيله بالطريقة المختصرة واختر Create shortcut
سيتم انشاء ملف اختصار للملف الأصلي اضغط بالزر الأيمن للفأرة علي الاختصار الذي تم انشاءه واختر من القائمة Properties ستظهر النافذة التالية

كيفية تشغيل ملف أو برنامج بالضغط علي 3 أزرار فقط

اضغط داخل الخانة Shortcut key الموضحة في الصورة بالأعلي
ثم قم بعد ذلك بالضغط علي الزر الذي تريد أن يكون هو الزر الثالث للزرين الأساسيين ctrl + alt 
فمثلا إن ضغط علي زر 1 فتصبح أزرار الاختصار هي Ctrl + alt + 1 كما يظهر هنا:

كيفية تشغيل ملف أو برنامج بالضغط علي 3 أزرار فقط

ثم قم بالضغط علي زر OK
وبذلك تم الانتهاء من الخطوات فبمجرد أن تضغط علي الثلاثة أزرار Ctrl + alt  يليهم الزر الذي اخترته سيتم فتح الملف او البرنامج فمثلا في المثال السابق سيتم فتح الملف بمجرد الضغط علي الأزرار Ctrl + alt + 1 من أي مكان في الويندوز صار يمكنك فتح الملف بمجرد الضغط علي الثلاثة أزرار.

 ملحوظة:لا تقم بتغيير مكان ملف الاختصار حتي لا تتعطل أزرار الاختصار فإذا أردت تغيير مكان ملف الاختصار عليك أن تعيد تعيين أزرار الاختصار ثانية بعد نقل ملف الاختصار