In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور اللوحى Nexus 8 على موقع الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 11/4/2013 1:23:00 AM


فى صفحة جديدة على موقع أندرويد للإعلان عن ميمزات نظام الأندرويد الجديد كيت كات 4.4 ظهرت صورة فى منتصف الموقع لشخص يحمل جهاز لوحى Nexus ولكن لا يبدو أنه Nexus 7 وذلك لأن الحواف أقل سمكا ولا يبدو كاللوحى Nexus 7 تماما من هنا توقع الكثيرون أن يكون هذا هو اللوحى Nexus 8 القادم بشاشة بحجم 8 بوصة ولكن ما السبب وراء هذا الإعتقاد؟ أولا الشهر السابق تم تسريب بعض التقارير عن وصول جهاز لوحى جديد من جوجل إلى مواقع الإختبارات تم التوقع بقوة أن يكون جهاز Nexus 8 والسبب الثانى هو توقع العديد بأن هذا الأمر مقصودا تماما مثل الفيديو الخاص بالإعلان عن نظام كيت كات الذى ظهر به هاتف Nexus 5 فى يد أحد المتواجدين ومن هنا بدأت تسريب الصور والشائعات إلى أن تم الإعلان بالفعل عن الهاتف وجاء مثل المسرب تماما.




إذا صح هذا الأمر سيكون هذا الجهاز بحجم 8 بوصة هو منافس لجهاز iPad mini 2 من آبل بشاشة 7.9 بوصة وحتى الآن ليس هناك أية معلومات أخرى حول الأمر سوى هذه الصورة المتواجدة على موقع الأندرويد يمكنك زيارة الموقع والإطلاع بنفسك على الصورة من هنا .


المصدر