In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماذا كان يفعل الهاشتاج قبل تويتر؟

بواسطة أحمد علاء 11/4/2013 7:23:00 PM


بالطبع جميعنا يعلم ماهية الهاشتاج حاليا الذى لم يصبح مقتصر على تويتر فقط ولكنه أصبح متوفرا الآن على أشهر مواقع التواصل الإجتماعى مثل فيس بوك وجوجل بلس وهذه هى العلامة الرئيسية للهاشتاج على جميع مواقع التواصل الإجتماعى (#) ولكن دعونا نتحدث عن الهاشتاج وتويتر لكون تويتر أول موقع يستخدم الهاشتاج وهذا الرمز خاصة قبل أن يصبح أداة من أدوات التواصل الإجتماعى.

ولكن قبل ظهور تويتر ماذا كان يفعل هذا الرمز وماذا كانت استخداماته الكثير منا يعلم بالطبع ولكن بعض الأشخاص الحديثين على الإنترنت أو الذين نشأوا بوجود هذا الرمز متصلا بمواقع التواصل الإجتماعى لا يعلمون هذا الرسم التوضيحى يوضح بعض إستخدامات هذا الرمز قبل تويتر.


المصدر