In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ريموند لوي فى احتفالات جوجل اليوم

بواسطة أحمد علاء 11/5/2013 6:47:00 PM


ريموند لوي (Raymond Loewy) ولد في 5 نوفمبر 1893 وتوفي في 14 يوليو 1986 وهو مصمم صناعي وأول من ظهر على غلاف مجلة تايم في 31 أكتوبر 1949.

عاش ريموند لوي في نيويورك وعثر على عمل كمصمم نوافذ للمتاجر بما في ذلك متاجر ميسي  واناماكر وساكس بالإضافة إلى ذلك عمل كرسام أزياء لمجلة فوغ وهاربرز بازار وفي عام 1929 حصل أول ترقية للتصميم الصناعي له الذي ساعد في ظهور آلة الاستنساخ بواسطة كيستتنير.

وعمل أيضا لستنجهاوس لصالح شركة هوب موتور (Hupmobile styling) وقام بتصميم ثلاجة الكولدسبوت لصالح سيرز روبوك وكان هذا المنتج هو الذي أنشأ سمعته كمصمم صناعي.

إفتتح مكتب لندن في منتصف عام 1930 الذي لا يزال يعمل حتى الان وكان والد لووي مولع بالتراث اليهودي على الرغم من أنه قلل هذا الجانب من تراثه وإستأجر ريموند لوي العديد من المصممين اليهود الفارين من ألمانيا النازية في شركته.