In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات جهاز الألعاب PlayStation 3 تخطت 80 مليون جهاز عالميا

بواسطة أحمد علاء 11/7/2013 12:13:00 AM


أعلنت شركة سونى اليوم أن مبيعات جهاز الألعاب PlayStation 3 وصلت إلى 80 مليون جهاز مبيع عالميا منذ إطلاق منذ 7 سنوات وحتى الآن حيث ذكرت أن نسب الإهتمام بأجهزة الألعاب مازالت عالية الجدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت الشهر السابق أن مبيعات جهاز الألعاب الخاص بها Xbox 360 تجاوزت 80 مليون جهاز مبيع أيضا حيث تعد سونى و مايكروسوفت من أكبر الشركات المتنافسة فى أجهزة الألعاب فى حين لم يتم إطلاق أى من جهازى PS4 و Xbox One إلى الأسواق بعد.

أما عن الأرقام التى أعلنت عنها سونى فليست هذه الأرقام التى تشير إلى نسب بيع الجهاز إلى المستخدمين ولكن هى فقط أرقام بيع الجهاز إلى المتاجر حيث ذكرت سونى أن إهتمامها بأجهزة الألعاب لن يتضاءل قريبا وستستمر فى تطوير المزيد من الأجهزة مستقبليا فى حين مازالت تهتم سونى بتطوير أجهزة الألعاب السابقة الخاصة بها حيث أعلنت عن دعم جهاز PS3 للعديد من الألعاب أبرزها لعبة GTA 5 الجديدة حيث يوجد الآن أكثر من 150 مليون حساب على أجهزة PlayStation منهم 110 مليون حساب نشط بالمقارنه مع مايكروسوفت فلديها 48 مليون حساب نشط عى شبكة Xbox Live .

المصدر