In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إكتشاف القنابل المصنوعة فى المنزل عن طريق الصرف الصحى

بواسطة أحمد علاء 11/20/2013 11:15:00 PM


هل يمكن أن يكون السر وراء إيجاد معامل المتفجرات الغير شرعية قبل أن تضر أي شخص مختبأ فى بالوعات المدينة ؟ نعم ففى مشروع الأبحاث الممولة من الاتحاد الأوروبي بقيادة وكالة أبحاث الدفاع السويدية يهدف لتحديد المواد المستخدمة فى صنع قنبلة من خلال نظام الصرف الصحي.

ويعتزم المشروع التركيز على اتباع نهج ذي شقين لإيجاد المتفجرات في حين تكون لا تزال قيد التجميع من خلال وضع أجهزة استشعار في جميع أنحاء المجاري بحيث تقوم بتنبيه السلطات عندما تحصل على مسح به آثار المواد الكيميائية المستخدمة في صنع المتفجرات بينما أجهزة استشعار مختلفة فوق الأرض لرصد الكميات المرتفعة من مشتقات الغاز المستخدم في عملية صنع القنابل في المنطقة.

وباستخدامها معا يمكن أن تستخدم هذه البيانات لمساعدة الشرطة في العثور المتفجرات التى ما تزال فى طور التصنيع وقد أعلن فريق العمل في وقت سابق من هذا الشهر أن أجهزة الاستشعار أثبتت نجاحها في الفحوصات المخبرية وسيتم اختبارها في المجاري فعليا في العام المقبل.

وقد بدأ العلماء سابقا في أجهزة الاستشعار فى الصرف الصحي كوسيلة لدراسة استخدام المخدرات على مستوى المدينة ويبدو ان الصرف الصحى يحمل الكثير من أسرارنا.

المصدر