In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Any.Do على الاي فون و متصفح كروم

بواسطة أحمد علاء 6/5/2012 5:10:00 AM

اولا لنتعرف على تطبيق Any.Do, ببساطة التطبيق يصنف من بين مئات التطبيقات المتوفرة على الانترنت الخاصة بإدارة المهام اليومية على الجوال, إلا أن تطبيق Any.Do الذي كان في البداية خاصا بأجهزة الاندرويد يتميز عنها بالبساطة... و سهولة الاستخدام, فهو لا يتطلب الخبرة في التعامل مع التطبيقات, كما انه يتوفر على واجهة بسيطة بألوان جميلة مريحة للعين, فقوة التطبيق تتمثل في بساطته و قابلية الاستخدام.

العمل على التطبيق يتم من خلال شريط طويل على رأس صفحة التطبيق يسمح بكتابة المهام اليومية الخاصة بك, أو يمكنك إدراج المهام اليومية من خلال النقر على زر المايكروفون الموجود على يسار الشريط الطويل, لتسجيل المهام بشكل صوتي ليتم إنشائها مكتوبة كما هو الحال في محرك البحث جوجل. كل مهمة تم إنشائها يمكنك التعديل عليها من خلال عدة خصائص يتيحها لك التطبيق, من تنبيه عند حين موعد المهمة, أو تحرير, أو جعل المهم على رأس المهام كل يوم...الجميل في التطبيق كذلك و الذي كان ممتعا بالنسبة لي هو طريقة حذف المهام, فبمجرد حركة بالأصبع من اليسار إلى اليمين يتم حذف المهمة.

اقرا معنا ايضا

مقالات متنوعة عن التطبيقات

في السابق كان استخدام التطبيق يقتصر على مستخدمي الاندرويد فقط, لكن الشركة قامت مؤخرا بتوفير نسختين من التطبيق واحدة لجهاز الاي فون و الأخرى لمتصفح جوجل كروم.

any.do

التطبيق جميل يستحق التجربة, وان كنت عزيزي القارئ ممن ينشئ مهامه اليومية على الورق, فأنصحك بتجربة التطبيق الجميل و لا أدعوك بطبيعة الحال لمغادرة الورقة, فلكل منهما ميزة لا تتوفر في الأخر

لتحميل التطبيق: متصفح الكروم - الاندرويد - الاى فون

المصدر