5 أسباب تدفعك لشراء الهاتف Nexus 5

بواسطة أحمد علاء 11/8/2013 2:53:00 AM


بعد أن أعلنت جوجل يوم 31 أكتوبر عن هاتف Nexus 5 الجديد وإقتراب خروجه للأسواق العربية يتساءل البعض هل يستحق شراؤه أم لا ؟ لذلك نقدم لكم 5 أسباب تدفعك لشراء الهاتف Nexus 5 :

1-الأداء والسرعة :
من المعروف أن نظام أندرويد الخام ذو أداء رائع وسريع للغاية وزيادة على ذلك فإن الهاتف الجديد Nexus 5 يمتلك معالج من نوع snapdragon 800 وبتردد عالي (2.3Ghz) وهو من أفضل المعالجات في الهواتف الذكية حتى الان.

2- سرعة التحديثات :
عائلة Nexus تتميز على بقية الهواتف بنظام أندرويد بسرعة التحديثات ويرجع ذلك بسبب أنها مدعومة بشكل مباشر من جوجل.

3- النظام والحماية :
يتميز هاتف Nexus 5 أيضا بأنه أول هاتف يحمل في داخله نظام أندرويد الجديد (KitKat ) والذي وفرت به جوجل خوارزميات أمان وحماية أكثر من الأنظمة السابقة كما أن النظام الخام يكون غالباً خاليا من الثغرات.

4- السعر المنخفض :
إتخذت جوجل منذ مدة سياسة جديدة في ترويج أجهزتها وهو السعر المنخفض حيث أنه عند شرائك من متجر Google Play سوف تحصل على نسخة 32GB بسعر مقداره 399$ ونسخة 16GB بسعر قدره 349$.

5- التصميم الجذاب :
يعد تصميم هاتف Nexus 5 من أفضل التصاميم الموجودة في الهواتف الذكية فهو يأتي بوزن خفيف (130g) وبسمك قليل (8.59mm) وبلمسات خاصة من جوجل حيث قامت بتوحيد التصميم مع اللوحي Nexus 7 وعلاوة على ذلك فإنه من أسهل الهواتف الذكية في الإصلاح فقد حصل على تقييم 8 من 10 حسب موقع iFxit.