In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Internet Explorer 11 يصل إلى Windows 7

بواسطة أحمد علاء 11/8/2013 3:43:00 AM


إنطلق الإصدار رقم 11 من متصفح انترنت اكسبلورر مع اطلاق تحديث Windows 8.1 الشهر الماضى ولكن بالطبع مايكروسوفت لن تترك نظامها الاشهر على الاطلاق Windows 7 بدون حصوله على التحديث الجديد من المتصفح وبالفعل الاصدار الجديد من المتصفح أصبح متاحا الان للتحميل فى أكثر من 95 دولة حول العالم بنفس الخواص والمميزات التى يتمتع بها على نظام 8.1.

يأتى المتصفح بسرعة أكبر 9% فى تحميل الصفحات عن الاصدار العاشر وأسرع 30% ايضا من المتصفحات الاخرى بالاضافة الى الاداء العالى والقوى.

صرح Roger Capriotti كبير مديرى التسويق لانترنت اكسبلورر فى مايكروسوفت ان فريق العمل قام بتطوير الاصدار الجديد من المتصفح من الصفر من أصغر الاشياء وحتى أكبرها ليظهر بالاداء المطلوب الذى يلبى رغبات المستخدمين حيث يعد المتصفح من أسرع المتصفحات فى قراءة بيانات ال javascript على صفحات الويب.


وذكر أيضا أن الإصدار الجديد يحمل خواص فعالة فى الأمان والحماية حيث يعمل المتصفح على حظر أكثر من 92%ٌ من الفيروسات والهجمات الخطيرة مقارنة بمتصفح جوجل كروم الذى يعمل على حظر 71% فقط ومتصفحح Safari من آبل 37% وفايرفوكس 35%.

يمكنك الحصول على المتصفح من : هنا

المصدر